منك و اليك

منتديات منك و إليك .. للمعرفة و الترفيه مكان
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  


شاطر | 
 

 اتصالات المغرب بوزان : باك صاحبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 1166
امتياز : 56076
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
الموقع : http://minkawailayka.forumactif.org/

مُساهمةموضوع: اتصالات المغرب بوزان : باك صاحبي   الثلاثاء 16 فبراير 2016, 21:51

اتصالات المغرب بوزان : باك صاحبي
لعل العديد يشتكون من سوء بعض خدمات اتصالات المغرب في المغرب ككل ,لكن أن يكون سوء التعامل و المحسوبية و تفضيل الزبناء عن بعضهم, فهذا شكل آخر من سوء الخدمة. و اتصالات المغرب بوزان شرحت و بينت كيف يكون ذلك بامتياز. فبالإضافة الى ما سأحكي عنه ,فعند تواجدك بالوكالة المذكورة قد ترى زبناء يتلقون الخدمة دون رقم و ورقة انتظار فقط بالتوجه و السلام على أحد المستخدمين من معارفه. أو كأن تنتظر حتى ينتهي المستخدم من هاتفه الشخصي فتذهب ابتسامته التي كان يحدث بها مخاطبه ... و أؤكد على التخصيص لا التعميم.
في شهر فبراير من سنة 2015 انتقلت من الحي الذي أسكن الى حي آخر, و توجهت لوكالة اتصالات المغرب بوزان لنقل اشتراكي للعنوان الجديد.. و كان الجواب: - لا يمكن ذلك لأن الخطوط ممتلئة. و الغريب أنهم لم يرغبوا في تلقي الطلب أو ايقاف الرقم الذي استخدمه إلا بعد الحاح و ذهاب و عودة و في كل مرة يرسلني مستخدم إلى آخر بحجة أنه المسؤول عن الطلب . خاصة أن مديرة الوكالة كانت في عطلة و ينوب عنها أحد المستخدمين. و في هذه المرحلة كان التعامل لا يليق بمستخدمين في وكالة كاتصالات المغرب. و بعد تسجيل طلبي كنقل للخط و دفع الواجب المحدد في 120 درهما سالت المستخدم عن الخط الهاتفي ان كنت سأدفع مصاريف شهرية الى حين نقل الخط كان الجواب بنبرة عصبية: - طلبت تسجيل الطلب ففعلت شيء آخر فلا تطلب مني.
و في نفس الوقت اتصل بي أحد الباعة و التقنيين المعتمدين الذي أكد لي أن شركة خاصة ستقوم بتهيئة الحي للاستفادة من خطوط الهاتف الثابت و الانترنت. و أنه يقوم بجمع الاشتراكات لتسريع الخدمة و أنه تمكن من جمع 60 طلبا و قمت فعلا بتوقيع اشتراك جديد مع تأكيده الاستفادة في ظرف أسبوعين. و لكن ...
في بداية هذا الشهر (فبراير 2016 ) فوجئت بأن أحد جيراننا الذي يسكن في الجهة المقابلة استطاع الحصول على خدمة الهاتف الثابت !؟ علما أنه انتقل حديثا لهذا السكن منذ مدة لا تتجاوز 3 أشهر.
توجهت للوكالة للاستفسار و كان جواب المديرة بأنه من حقي و تأكدت من رقمي الهاتفي السابق و وضعت طلب للتقنيين مع تأكيده أنه لو اقتضت الضرورة ستذهب للتأكد من الوضع. بعدها بيومين اتصل بي نفس البائع المعتمد الذي أكد أنه أدخل لبعض الأشخاص في الحي و أنه سيضيفني الى القائمة في انتظار الخدمة ! !
بعد العودة الى مديرة الوكالة التي أكدت أنها من طلبت من البائع المعتمد دراسة الوضع .. و أنه علي الانتظار أو الشكوى و هي ستزودني بالعناوين اللازمة ! ! و المفاجأة أن رقمي قد تم الغاؤه من الخدمة و هذا ما تم تأكيده عند الاتصال بمصلحة الشكايات التي أكدت الغاء الطلب في شهر فبراير من سنة 2015 و هو نفس تاريخ تسجيله.
هنا أتساءل لأنه من حقي أن أعرف:
• كيف يحصل بعض الناس على خدمة الهاتف الثابت في حين لا يمكن للبعض خاصة مع وجود طلب تنقيل.
• كيف تم الغاء طلب التنقيل في نفس تاريخ تسجيله مع دفعي لواجب خدمة التنقيل و الغاء الاشتراك الجديد دون اشعار.
عادل باسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://minkawailayka.forumactif.org/
 
اتصالات المغرب بوزان : باك صاحبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منك و اليك :: من هنا و هناك :: آراء و أخبار-
انتقل الى: